التوجيه المعنوي
ختام بطولة ألعاب القوى وشد الحبل بين وحدات مدرعات سلطان عمان
31/05/2022
-

اختتمت صباح اليوم بطولة ألعاب القوى وشد الحبل بين وحدات مدرعات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني ، وذلك تحت رعاية العميد الركن (متقاعد) راشد بن حمدان المعمري بحضورالعميد الركن أحمد بن سليمان البادي قائد مدرعات سلطان عمان.

وقد تضمن ختام البطولة إقامة مسابقة اختراق الضاحية ، إلى جانب مسابقة شد الحبل، حيث قام راعي المناسبة بتسليم الجوائز للفرق والأفراد الفائزين، فعلى المستوى الفردي في مسابقة  (الوثب الثلاثي ) : أحرز الرقيب خالد بن حمد الخصيبي من الكتيبة الثانية دبابات المركز الأول، بينما جاء الرقيب أحمد بن خالد البريدي من الكتيبة الأولى دبابات في المركز الثاني.

وفي مسابقة (الوثب العالي) : حقق العريف محمد بن سالم العزري من الكتيبة الثانية دبابات المركز الأول ، وأحرز الرقيب أول حاتم بن علي الغيثي من الكتيبة الأولى دبابات المركز الثاني . 

 وفي مسابقة  (4 ×  100متر) تتابع : أحرزت الكتيبة الثانية دبابات المركز الأول ، ونالت الكتيبة الأولى دبابات المركز الثاني .

أما في مسابقة (4×400 متر) تتابع : فقد حققت كتيبة الاستطلاع المدرع المركز الأول ، وجاءت الكتيبة الأولى دبابات في المركز الثاني .

 أما على مستوى الفرق فقد أحرز فريق كتيبة الاستطلاع المدرع المركز الأول في مسابقة  شد الحبل  ونالت الكتيبة الثانية دبابات في المركز الثاني ، بينما جاءت الكتيبة الأولى دبابات في المركز الثالث، أما في مسابقة اختراق الضاحية فقد حققت الكتيبة الثانية دبابات المركز الأول ، وجاءت القيادة والمدرسة في المركز الثاني.

وعلى المستوى العام للبطولة ، جاءت  الكتيبة الثانية دبابات في المركز الأول،وأحرزت كتيبة الاستطلاع المدرع المركز الثاني .

حضر المناسبة عدد من  كبار ضباط وضباط صف وأفراد مدرعات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني.